Loading...

لجنة الدعوة الإلكترونية تثمن مشاركتها في معرض الكتاب الإسلامي

أبريل 17th, 2017|

الدعوة الإلكترونية التابعة للجمعية ثمنت مشاركتها في معرض الكويت الدولي الثاني والأربعين للكتاب الإسلامي المقام في الفترة من 12/4/2017 وحتى 22/4/2017 على أرض المعارض بمنطقة مشرف الصالة رقم 4 بكافة ما لديها من كتيبات ونشرات دعوية للتعريف بالإسلام

الدعوة الإلكترونية: 400 مهتد ومهتدية بمشروع الحوار المباشر باللغة الإنجليزية

مارس 19th, 2017|

أعرب نائب مدير عام جمعية النجاة الخيرية لقطاع الموارد والإعلام الدكتور/ جمال ناصر الشطي عن سعادته البالغة وامتنانه لما حققه مشروع الحوار المباشر باللغة الإنجليزية الذي تشرف عليه لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة للجمعية من إنجازات نوعية، حيث حقق المشروع بحمد الله 400 مهتدي ومهتدية من 49 دولة حول العالم من خلال 4166 حوار إيماني متخصص منذ إطلاقه في بداية عام 2015.

الدعوة الإلكترونية تطلق خدمة الحوار المباشر للتعريف بالإسلام باللغة الإسبانية

مارس 19th, 2017|

أعلن نائب مدير عام جمعية النجاة الخيرية الدكتور/ جمال ناصر الشطي، أنه وفي إطار خطواتها الحثيثة نحو تكوين مؤسسة دعوية شاملة ومتكاملة، وفي سياق ريادتها المحلية والإقليمية فإن لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة للجمعية أطلقت اللغة الثانية لمشروع حوار الإيمان باللغة الإسبانية التي تعد اللغة الثالثة عالميا وينطق بها أكثر من نصف مليون شخص حول العالم.

الدعوة الإلكترونية تطلق تطبيق “الإيمان” للتعريف بالإسلام لغير المسلمين

يناير 16th, 2017|

صرح نائب مدير عام جمعية النجاة الخيرية الدكتور/ جمال الشطي – أن لجنة الدعوة الإلكترونية قامت بإطلاق تطبيق متميز باسم الإيمان (The Faith) باللغة الإنجليزية، حيث تهدف اللجنة أن يكون هذا التطبيق مرجعا أساسيا لكافة القضايا التي تهم القارئ غير المسلم حول الإسلام ومدى ملائمته للواقع المعاصر

الدعوة الإلكترونية: 210 مهتد ومهتدية خلال عام 2016

يناير 16th, 2017|

صرح نائب المدير العام لجمعية النجاة الخيرية الدكتور/ جمال الشطي، أنه في اطار كشف الحساب السنوي الذي تعده لجنة الدعوة الإلكترونية لمراجعة خططها الاستراتيجية الدعوية والتثقيفية استطاعت اللجنة بحمد الله تحقيق إنجاز فاق المستهدف الاستراتيجي بعدد حالات إشهار إسلام بلغ 210 مهتد ومهتدية من 44 دولة حول العالم.

الدعوة الإلكترونية تطلق تطبيقا جديدا للصلاة في الإسلام باللغتين الإنجليزية والعربية

ديسمبر 19th, 2016|

صرح نائب مدير عام جمعية النجاة الخيرية/ الدكتور. جمال الشطي – أن لجنة الدعوة الإلكترونية أطلقت تطبيقا جديدا لشرح كافة أركان الصلاة وواجباتها باللغتين العربية والإنجليزية، حيث تعد الصلاة هي ثاني ركن من أركان الإسلام، وأوجب الواجبات على المسلمين التي تميز قوة الإيمان وضعفه في قلب كل مسلم، وهي أولى العبادات التي يجب أن يتعلمها المسلم الجديد والنشأ الصغير حتى ينشأ نشأة إيمانية سليمة.

الدعوة الإلكترونية تطلق تطبيقا بخمس لغات لمواجهة الملحدين والمشككين في وجود الخالق

ديسمبر 19th, 2016|

صرح نائب مدير عام جمعية النجاة الخيرية الأستاذ/ جمال الشطي أن لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة للجمعية تعمل على مواصلة ريادتها عبر شبكة الإنترنت وفق أحدث الدراسات والأبحاث المتخصصة في مقارنة الأديان وبيان النسب المئوية لأتباع الديانات حول العالم، وأن اللجنة تابعت بقلق تلك الدراسات والأبحاث التي تثبت تزايد أعداد المتشككين والملحدين حول العالم بصورة كبيرة للغاية- حيث يعد التحول إلى التشكك والإلحاد من كافة الأديان حول العالم هو التحول الأوسع انتشارا في عالمنا المعاصر، كما تزايدت أعداد هذه الفئة في العالم العربي والإسلامي بصورة غير متوقعة نتيجة لتأثر بعض العرب والمسلمين ببعض الأفكار الغربية المستحدثة التي تعتمد على نظريات واهية.

الدعوة الإلكترونية تختتم مؤتمرها العالمي الثالث بإسطنبول

نوفمبر 29th, 2016|

تضمنت فعاليات مؤتمر الدعوة الإلكترونية مجموعة من الاقتراحات والتصورات المتعلقة بفهم بنية كل بلد والوسائل الدعوية الممارسة فيه وتأثيرها الملموس على المستخدم.

لمخاطبة أكثر من مليار شخص بأربع لغات: الدعوة الإلكترونية تطلق تطبيقا لدعوة الهندوس

نوفمبر 13th, 2016|

صرح المستشار الدعوي لجمعية النجاة الخيرية الأستاذ جمال الشطي أن لجنة الدعوة الإلكترونية تواصل حرصها على ضرورة مخاطبة كافة الأديان والثقافات حسب المنطلقات الثقافية والحضارية لكل دين وأن يكون هذا الخطاب عن طريق أبناء هذه الثقافات والموروثات. وفي هذا الإطار أطلقت اللجنة تطبيقا للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام IOS لدعوة الهندوس بأربع لغات هي اللغات الأوسع انتشارا داخل شبه القارة الهندية وخصوصا بين الهندوس وهي الإنجليزية والمالايالم والتلغو والتاميلية.

الدعوة الإلكترونية تطلق تطبيقا لدعوة أهل الكتب السماوية بـ 3 لغات

نوفمبر 3rd, 2016|

صرح المستشار الدعوي لجمعية النجاة الخيرية الأستاذ/ جمال الشطي أن لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة للجمعة قد طورت تطبيقا لدعوة أهل الكتب السماوية من غير المسلمين بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والإسبانية وذلك لإتاحة التفاعلية والمشاركة بين اللجنة ومتابعيها من خلال الأجهزة التي تعمل بنظام IOS. ويتميز التطبيق بحسن عرض المحتوى وسلاسة الاستخدام وسهولة التصفح.

الدعوة الإلكترونية تدشن موقعا دعويا “لأهل الكتب السماوية” باللغة الإسبانية

نوفمبر 3rd, 2016|

الدعوة الإلكترونية تدشن موقعا دعويا "لأهل الكتب السماوية" باللغة الإسبانية صرح المستشار الدعوي لجمعية النجاة الخيرية الأستاذ/ جمال الشطي أن لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة للجمعة قد أطلقت موقعا لدعوة لأهل الكتب السماوية من غير المسلمين باللغة الإسبانية ليضاف إلى الموقع الذي أطلق باللغتين العربية والإنجليزية، مبينا أن ذلك يأتي في إطار حرص اللجنة الدائم على زيادة المحتوى الدعوي الإسلامي عبر الإنترنت والوصول إلى أكبر الشرائح الممكنة بكافة اللغات حول العالم

الدعوة الإلكترونية تفوز بوسام الإبداع في مؤتمر الإبداع التقني في العمل الخيري بالبحرين

أكتوبر 25th, 2016|

صرح مدير عام جمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد الأنصاري - أن لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة للجمعية فازت بوسام الابداع خلال مشاركتها في مؤتمر الابداع التقني في العمل الخيري والذي يقام في دولة البحرين وذلك عن مشروع تطبيق إذاعات علوم القرآن الكريم وترجماته ( 109 اذاعة / 40 لغة )