Loading...

الدعوة الإلكترونية تطلق تطبيقا للمكتبة الإسلامية الإلكترونية الشاملة

أعلنت لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية أن فريق العمل باللجنة بالتعاون مع شركة مداد، عمل على إصدار “تطبيق” للمكتبة الإسلامية الإلكترونية الشاملة، يتوافق مع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي (الأندرويد) و (الآي أو إس).

والتطبيق عبارة عن مكتبة إلكترونية مجانية تتيح الوصول إلى أمهات الكتب الإسلامية بأكثر من (88) لغة موزعة على أكثر من (20) قسمًا خاضعة للتحديث اليومي، مع واجهة سهلة الاستخدام. ويعمل التطبيق باستمرار على توافر مواد شاملة بعشرات اللغات، تتناول مواضيع وقضايا الإسلام والمسلمين والعقائد الأخرى بالإضافة للقضايا المعاصرة التي قد تخص العالم أجمع من الناحية الحياتية والعلمية المختلفة.

ويسعى تطبيق المكتبة لأن يصبح متجرًا إلكترونيًا فريدًا وشاملًا للكتب -بصيغة(PDF) – التي تعالج تلك القضايا بلغات مختلفة، وتكون قابلة للتنزيل المجاني. بالإضافة إلى أن هَدفَ التطبيق وطموحه من خلال موارده ومحتوياته؛ إلى تنمية الحس الروحي والفكري لدى المستخدمين من الشباب وغيرهم حتى يتحلوا بالاستقامة الأخلاقية والعلم الديني والدراية الشاملة للأحداث.  

تأتي ضرورة هذا التطبيق في كونه وسيلة من وسائل تعريف الأمم والثقافات الأخرى بالإسلام بأكثر من (88) لغةً، وتكمن أهميته أيضًا في كونه أداة من أدوات تحصيل العلوم الإنسانية والشرعية الإسلامية. وفي كونه أحد الوسائل والأدوات اللازمة لمساعدة الإنسان حتى يحيا حياة بقيم إنسانية وإسلامية خالصة.

لتحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد والأيفون يمكن البحث في المتجر بكلمة Muslim library أو المكتبة الإلكترونية

2015-11-18T13:41:13+00:00نوفمبر 18th, 2015|الأخبار|