الدعوة الإلكترونية: 2017 عام حافل بالمشاريع والإنجازات الدعوية

  • الدعوة الإلكترونية

الدعوة الإلكترونية: 2017 عام حافل بالمشاريع والإنجازات الدعوية

أعرب الأستاذ/ عبد الله عوض الدوسري، مدير الموارد المالية في لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية عن بالغ سعادته بما حققته اللجنة من إنجازات نوعية خلال ما قامت به من مشاريع دعوية توعوية موجهة لفئات غير المسلمين والمهتدين الجدد والمسلمين باللغات غير العربية من خلال 45 موقعا إلكترونيا دعويا متخصصا، و16 تطبيقا رقميا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وبين الدوسري أن إجمالي عدد المقالات المنشورة على مواقع اللجنة بلغ 2877 مقالا بـ13 لغة عالمية، على 45 موقعا إلكترونيا، فيما بلغ عدد الكتب المنشورة على موقع وتطبيق المكتبة الإلكترونية الإسلامية الشاملة 998 كتابا جديدا ب 100 لغة مكتبية، منها العديد من الكتب التي أنتجتها اللجنة ودعاتها المتميزون.

أما عن عدد البطاقات الدعوية التي تهدف إلى نشر القيم الإسلامية والمجتمعية القويمة فقد بلغ 336 بطاقة تم نشرها على موقع البطاقات الذي يعمل باللغتين العربية والإنجليزية والرومانية والروسية والإسبانية وكذلك تم نشرها على تطبيق رقمي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

كما بلغ عدد الملفات الصوتية المرفوعة على حسابات اللجنة بمواقع السحابة الصوتية SoundCloud 1750 ملفا صوتيا.

وأشار الدوسري أن اللجنة لديها فعليا أكثر من 21 قناة على اليوتيوب تبث محتواها الدعوي على مدار الساعة، وقد بلغ إجمالي دقائق مشاهدة هذه القنوات أكثر من 5 مليون دقيقة مشاهدة بمختلف اللغات التي تبثها قنوات اللجنة.

وعن زيارات المواقع أشار العوضي أن مواقع اللجنة البالغ 45 موقعا دعويا متخصصا قد بلغ أكثر من مليون ونصف زائر بإجمالي 3 مليون مشاهدة.

كما بين الدوسري أن اللجنة بحمد الله وتوفيقه تدير أكثر من 335 حسابا على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة وقد بلغ إجمالي متابعة حسابات اللجنة على الفيسبوك 70 ألف متابع، أما موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فقد بلغ عدد المتابعين 22 ألف متابع.

وفي ختام حديثه دعا الدوسري جميع المواطنين والمقيمين إلى متابعة أعمال وأنشطة اللجنة المتميزة من خلال زيارة مواقعها، أو الاشتراك في خدماتها الدعوية المتميزة أو الاشتراك ومتابعة حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، كما دعا إلى دعم اللجنة من جميع القادرين على دعمها، ولو بالقليل لتستمر اللجنة في تقيم هذه المنتجات الدعوية شديدة التميز والاحترافية.

يمكن دعم اللجنة من خلال التبرع على موقع التبرع الإلكتروني لجمعية النجاة الخيرية، أو الاتصال بمركز الاتصالات على الرقم 1800082.

2018-03-08T14:37:55+00:00مارس 8th, 2018|الأخبار|