Loading...

وظيفة مسوق إلكتروني

  • مسوق إلكتروني

وظيفة مسوق إلكتروني

لجنة الدعوة الإلكترونية تعلن عن حاجتها لمسوق إلكتروني ذي خبر في مجال التسويق الإلكتروني وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي والحملات.

المتطلبات:

  • القدرة على الفهم الكامل لمختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعية واستخداماتها، خاصة فيما يتعلق بالإعلانات والعملاء
  • التمتع بمهارات قوية في التحرير والكتابة تناسب كل منصة، بداية من معرفة كيفية كتابة تغريدة أو محتوى ناجح وما إلى ذلك، حتى استخدام أدوات سرد القصص الفعالة.
  • التمتع بمهارات إبداعية للمساهمة بأفكار ومواضيع جديدة ومبتكرة وكذلك مواضيع لها علاقة بالاتجاهات الراهنة.
  • التمتع بمهارات قوية فيما يتعلق بالإبداع والتواصل وإدارة الوقت والتحليل.
  • القدرة الجيدة على التركيز على السوق والعملاء واتخاذ المبادرات من واقع الخبرة في وسائل التوصل الاجتماعي.
  • التمتع بمهارات قوية للاتصال اللفظي من أجل توضيح الأفكار للعملاء والزملاء.
  • التمتع بالمهارات التنظيمية والقدرة على تحديد الأولويات والعمل على مشاريع متعددة.
  • القدرة على العمل تحت ضغط بشكل جيد والالتزام بالمواعيد النهائية.
  • التدقيق في كل التفاصيل والقدرة على العمل بدقة.
  • التمتع بروح الفريق الواحد بشكل ممتاز ومهارات الاتصال.
  • القدرة على اتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
  • خبرة خمس سنوات على الأقل.

التوصيف الوظيفي:

  • إنشاء وسائل التواصل الاجتماعية واستراتيجيات التسويق الرقمي.
  • إعداد خطط التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام وفقاً لمتطلبات اللجنة، فضلاً عن خطط العمل على أساس منتظم لتحديد أنواع الأنشطة التي يتعين القيام بها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وإدارة تنفيذها.
  • تطوير أفكار إبداعية جديدة للدعاية (مثل الرسوم المتحركة والكارتون وغير ذلك) ونشر محتوى متنوع على منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بما في ذلك: الانستجرام وتويتر والفيس بوك وسناب شات ولينكد إن بشكل منتظم.
  • تنسيق المراسلات بين وسائل التواصل الاجتماعي مع قسم التصميم وقسم التطوير مع أهداف اللجنة الربع سنوية أو الموسمية.
  • الاستجابة والتفاعل مع التغييرات في شبكات التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالوظائف أو القواعد أو إعداد التقارير وما إلى ذلك.
  • زيادة المشاركة مع المتابعين.
  • التعريف بالمشاريع والخدمات.
  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
  • مشاركة الأخبار والتصريحات والأحداث المتعلقة باللجنة.
  • إظهار قيم اللجنة وهويتها.
  • التواصل مع المؤثرين (المشاهير) على وسائل التواصل الاجتماعي والمدونين.
  • رصد وتقديم البيانات ذات الصلة والاتجاهات والنجاحات والحالات الاستثنائية وما إلى ذلك.
  • العمل مع الأقسام الأخرى لتطوير الجداول الزمنية لوسائل التواصل الاجتماعي بالتزامن مع اطلاق المشاريع والحملات الجديدة.
  • الاستمرار في تحسين وتحديد عملية التسويق على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.
  • الحماس مع المسؤولية

المجال:

  • المنظمات الخيرية
  • التسويق والإعلان
  • وسائل الإعلام الالكترونية
  • العلاقات العامة والاتصالات

نوع التوظيف:

دوام كامل

مهام الوظيفة

  • التسويق
  • وضع الاستراتيجيات والتخطيط
  • الكتابة والتحرير

يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد التالي:

info@edc.org.kw

2018-03-12T11:16:04+00:00مارس 12th, 2018|الأخبار|